أنشيلوتي: "يمكن أن تكون نقطة جيدة للمستقبل"

1 أسبوع

عقد المدرب كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سيفيتاس متروبوليتانو لتحليل المباراة بين أتلتيكو وريال مدريد، في الجولة الثامنة من الليغا. قال المدرب: "أفكر دائماً بشكل إيجابي. ليس أمراً سلبياً. مع الأخذ في الاعتبار ما حدث العام الماضي هنا، فقد تكون هذه نقطة جيدة للمستقبل. لقد قلصنا أيضاً الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة وأظهرنا ديناميكية جيدة في جميع المباريات التي نلعبها. لقد بدأنا التفكير في مباراة يوم الأربعاء".
 

 وأضاف "هذا تعادل مختلف لأننا كنا قريبين جداً من الفوز، ولكن ما حدث يمكن أن يحدث لأن منافسنا قوي جداً ويمتلك الموارد والكثير من الجودة. من المؤسف ان ذلك حصل في الدقائق الأخيرة. عندما تقدمنا قمنا بذلك بشكل جيد للغاية، فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب واقتربنا كثيراً من الفوز. نواصل النضال، لا نفقد الأمل بسبب هذا. التعادل هنا كان ممكناً".
 
 
هل التعادل عادل؟
"كانت مباراة سيطر عليها الطرفان. كان ذلك ممكناً وبالنسبة لنا كان الهدف هو الدفاع بشكل أفضل من العام الماضي وقد فعلنا ذلك.  كان بإمكاننا اللعب بسرعة أكبر مع الكرة، ولكن علينا  ان نضع في اعتبارنا اننا نلعب مباريات كثيرة وبإنه لا يمكننا اللعب بإيقاعٍ عالٍ في جميع المباريات".
 
 
تعادل أتلتيكو في الوقت بدل الضائع
"عندما يكون لديك أفضلية ويتبقى 5 دقائق، عليك فقط أن تفعل شيئاً واحداً: الدفاع. لقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية طوال المباراة تقريباً، لكنهم قاموا بتحرك جيد جداً وأرسلوا تمريرة مثالية وسجلوا الهدف".
 
 
توقيف المباراة
"لقد كان أداءً صحيحاً من الحكم. علينا إيقاف المباراة لمدة 10 دقائق. لقد قمنا بتصحيح بعض الأشياء في غرفة الملابس وبدأنا من جديد. لم يكن أحد يحب إيقاف المباراة، لكن الحكم تصرف بشكل جيد".

 
وأضاف "لا أعتقد أن الفريق فقد التركيز بإيقاف المباراة. لقد أثّر ذلك على كلا الفريين بالتساوي. ألقوا ولاعة وتوقفت المباراة مرتين. أخبرنا الحكم بأخذ استراحة من 10 دقائق ثم بدأنا من جديد".
 
 
عقوبة لأتلتيكو؟
"أنا مجرد مدرب ويجب أن أمتلك سيطرة رياضية على فريقي. هذا أمر مختلف وسيتخذ أفراد أكثر خبرة مني القرارات الصحيحة".
 

 التبديلات
"لست نادماً على الاطلاق. أجريت هذه التغييرات بسبب ارهاق اللاعبين".
 

 
تشواميني وكامافينجا
"كامافينجا بخير، لكنه تعرض لإصابة استمرت 40 يوماً ولم يكن من المثالي بالنسبة له أن يخوض مباراة شاقة وصعبة. لديه فرصة للعب يوم الأربعاء المقبل. قام تشواميني بعمل جيد وتألق في الدفاع".
 
 
تغيير مراكز اللاعبين
"قدموا أداءً جيداً ضد ألافيس، لكن في الشوط الثاني قمت بتغييرهم لأن ميليتاو كان متضايقاً بعض الشيء. ولكن عدنا إلى الوضع الأصلي".
 

آلام كورتوا وفران جارثيا
"ما حدث مع فران غارثيا كان ضربة قوية، لكنها مجرد ضربة. كورتوا يعاني من مشكلة عضلية وسيتم تقييم حالته غداً".
 
 
فرصة إندريك للتسجيل
"لم تكن فرصة واضحة كتلك في مباراة شتوتغارت. كان بإمكانه تمرير الكرة إلى بيلينجهام، لكن قراره بالتسديد ليس دراما".

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎