ريال مدريد ينتفض ويحقق فوزاً كبيراً

2 أسبوع

حقق ريال مدريد فوزه الرابع توالياً أمام إسبانيول. نفذ فريقنا ريمونتادا للحصول على ثلاث نقاط جديدة بعد هدف تيبو كورتوا في مرماه بالخطأ في الدقيقة 54، لكن رجال أنشيلوتي قلبوا النتيجة في غضون 40 دقيقة بفضل أهداف كارفاخال، رودريغو، فينيسيوس جونيور ومبابي، الذين سجلوا في الانتصارات الأربعة المتتالية. خرج فريقنا بقوة مستعداً للمضي قدماً لتحقيق الفوز وحصل بعد 11 دقيقة على فرصتين للتسجيل. جات الأولى بعد هجوم جميل بدأه فران غارثيا بعرضية استلمها أردا جولر الذي أرسلها ضربة رأسية إلى مبابي فسددها الفرنسي وترتطم بجسد جوان غارثيا. وبعد الضربة الركينة، صوّب ميليتاو الكرة لكنها مرت بجوار المرمى بسلام.

فرص
واصل فريقنا البحث عن الهدف وتألق مبابي في التضييق على إسبانيول. أرسل رودريغو الكرة إلى الفرنسي في الدقيقة 21 لكن جوان غارثيا أمسك بالكرة. وبعد دقيقة واحدة، أرسل مودريتش كرة متقنة إلى الفرنسي الذي صوّبها بقوة بقدمه اليسرى ويتصدى لها حارس مرمى المنافس من جديد وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

 بدأ الشوط الثاني مع محاولة جديدة من مبابي الذي صوّب الكرة في الدقيقة 46. رد إسبانيول بتسديدتين متتاليتين، الأولى عبر جوفري في الدقيقة 47 لكن تسديدته ارتطمت بميليتاو ومرت عالية. في الثانية، التي جاءت بعد دقيقة واحدة، صوّب روميرو كرة كادت ان تفاجئ كورتوا. كانت تلك أول محاولات للضيف، الذي نجح في الدقيقة 54 من التقدم بنيران صديقة، حيث أرسل جوفري عرضية ارتطمت بكعب الحارس كورتوا ودخلت مرمانا.
 
 رد فوري
كان رد رجال أنشيلوتي مذهلاً، ونجحوا بعد أربع دقائق فقط في إدراك التعادل. سدد فالفيردي الكرة من على حدود منطقة الجزاء فتصدى لها دفاع إسبانيول ثم اختطف بيلينجهام الكرة من روميرو وأرسلها عرضية من تحت جسد الحارس جوان غارثيا فانبرى لها كارفاخال وسددها بسهولة معلناً 1-1. مضى فريقنا نحو الريمونتادا ونجح في الدقيقة 75 في تسجيل هدف التقدم الثاني بفضل تمريرة مذهلة من فيني جونيور بقدمة اليمنى إلى رودريغو الذي وضعها في الشباك.
 
 عصف ريال مدريد بمنافسه واختتم المباراة بتنقلات سريعة. أرسل مبابي كرة حاسمة في الدقيقة 79 إلى فيني جونيور الذي صوّبها بقدمه اليسرى في مرمى إسبانيول بعد انفراد مع حارس المرمى. كان الفرنسي بحاجة إلى وضع اللمسة الذهبية الأخيرة على المباراة لتتويج أدائه المتميز وفعل ذلك حقاً في الدقيقة 90 بترجمته ركلة جزاء حصل عليها إندريك بعد تدخل من روميرو إلى الهدف الرابع والأخير. سجل الفرنسي في أربع مباريات متتالية حقق فيها خمسة من أهدافه الستة هذا الموسم. يواصل فريقنا تقدمه وحصده النقاط في الدوري.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎