شركة BMW Spain تسلّم السيارات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم

1 أسبوع

استلم الفريق الأول لكرة القدم سيارات BMW الرسمية في حفل أقيم في ملعب ألفريدو دي ستيفانو. في الموسم الثالث من الاتفاقية مع الشركة الألمانية، سيستمتع الفريق بتشكيلة أكبر من السيارات الكهربائية والخيارات الميكانيكية.
 
هيمنت طرازات مثل BMW i5 وBMW i7 وBMW XM على خيارات اللاعبين. هي مركبات مستدامة وعالية الأداء ومزودة بأحدث التقنيات، مع التركيز على الديناميكية والدقة والجماليات، دون ترك الكهرباء جانباً.

النماذج
أكثر ديناميكية من أي وقت مضى، مع عديد من الابتكارات الرقمية، ولأول مرة، مع الدفع الكهربائي بالكامل: هذه هي BMW الفئة الخامسة الجديدة. أما بالنسبة لسيارة BMW i7، فهذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها الفئة السابعة على طراز كهربائي 100% مع تقنية BMW eDrive من الجيل الخامس.
 
تعد سيارة BMW XM أول طراز مستقل منذ سيارة BMW M1. يأتي التصميم الخارجي لسيارة SAV عالية الأداء مماثلاً للسيارة الرياضية الأسطورية ذات المحرك الوسطي مع M HYBRID القادر على السفر لمسافة تصل إلى 88 كيلومتراً في الوضع الكهربائي 100%؛ مثالية لرحلات اللاعبين في المناطق الحضرية وبين المدن.

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎