مدريد يحقق فوزه الخامس توالياً

2 أسبوع

 
 حقق ريال مدريد ضد ألافيس فوزه الخامس على التوالي. مهّد فريقنا للفوز في الشوط الأول الذي سجل فيه هدفين، الأول بتوقيع لوكاس فازكيز والثاني عبر مبابي. وفي الشوط الثاني، أضاف رودريغو الهدف الثالث بعد جهد فردي. حقق ألافيس النجاح في الدقائق الأخيرة وقلص الفارق بهدفين من بروتيسوني وكيكي غارثيا، لكن ريال مدريد حصد النقاط الثلاث في نهاية المطاف. أظهر رجال أنشيلوتي منذ البداية لياقتهم وبراعتهم وسجلوا هدف التقدم في الدقيقة الأولى من عمر المباراة. أرسل فالفيردي الكرة إلى فينيسيوس جونيور الذي روضها لنفسه وتخلّص من رقابة مورينيو ببراعة قبل إرسال الكرة إلى المنطقة وينبري لها لوكاس فازكيز الذي سددها ببراعة بقدمه اليسرى في مباراته رقم 250 في المسابقة.
 
 
هدف رائع من مبابي
فرض ريال مدريد هيمنته الكاملة على مجريات اللعب ونجح في الدقيقة 40 في مضاعفة النتيجة. مرر مبابي الكرة بالكعب إلى بيلينجهام فأعادها البريطاني إليه وتولى الفرنسي مهمة التسجيل. توّغل لاعبنا في المنطقة واحتاج إلى ثلاث لمسات للتسجيل. تخلص بالأولى والثانية من ديارا وتجاوز بالثالثة حارس المرمى أنطونيو سيفيرا. تم تنفيذ ما يصل إلى 26 تمريرة قبل ان يتمكن المهاجم من منح الاستمرارية للحظته التهديفية الرائعة، التي سمحت له بهز مرمى المنافسين في المباريات الخمس الأخيرة، التي سجل فيها ستة أهداف.
 

 كان ريال مدريد قد مهّد للفوز بفضل الهدفين، وبعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني، وصل الهدف الثالث. تألق رودريغو بجهد فردي رائع مراوغاً اثنين من لاعبي المنافس في الدقيقة 48 قبل تسديد الكرة بين ساقي حارس المرمى سيفيرا لتسكن الشباك. كاد فريقنا ان يسجل الهدف الرائع بعد 15 دقيقة، عندما راوغ إندريك اللاعب ديارا وتوغّل في المنطقة لكن تسديدته اصطدمت بقدم بيكا قبل أن تصطدم بالعارضة.
 

كذلك ارتطمت تسديدة اللاعب ريباخ بالقائم في الدقيقة 76. واعتباراً من تلك اللحظة، نجح ألافيس أمام المرمى وسجل هدفين في غضون دقيقتين، عبر بروتيسوني في الدقيقة 85 وكيكي غارسيا في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بانتصار فريقنا بثلاثة أهداف لهدفين وتحقيقه فوزه الخامس توالياً. سجل فريقنا في المباريات الرسمية التسع التي لعبها هذا الموسم (21 هدفاً).

أحدث الأخبار
قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

الأيام 3

شاهد الملف الشخصي

2
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
المران الأخير قبل استقبال فياريال

يلعب ريال مدريد مباراة الجولة التاسعة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

4
خاص: كأس السوبر الأوروبي السادسة

فاز الفريق بقيادة أنشيلوتي على أتالانتا بفضل هدفي فالفيردي ومبابي.

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎